ولي العهد ينقذ مواطنة من السجن

 

 

من المعروف عن ولي عهد المملكة العربية السعودية  الأمير محمد بن سلمان بكرم أخلاقه وبذله في العطاء الجزيل.


 ويظهر هذا في الكثير من المواقف التي يقوم بها، مثلما فعله  ذلك ولي العهد الإنسان الذي أنقذ مواطنة معسرة من السجن ، والإفراج عنها، بعدما قدم لها يد العون ولبى طلبها على الفور مما يدل على حسن خلقه.


ما قصة ولي العهد الإنسان الذي أنقذ مواطنة معسرة من السجن؟
قام أحد الأشخاص الذين تربطهم صلة بشابة تبلغ من العمر 34 عاما، بنشر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في المملكة وهو تويتر.
 مناشدا إحدى الجهات المسئولة بدفع الدين عن هذه السيدة التي تم إلقاء السجن عليها، وطرحها في محايل عسير، بسبب عجزها عن قضاء ديونها التي تراكمت عليها.


واستكمل الرجل تغريدته بأن هذه السيدة الشابة هي العائل الوحيد لوالدتها البالغة من العمر 87عاما، وحينما علم ولي العهد محمد بن سلمان بهذا الخبر لم يكذب خبرا.
 وأسرع لدفع الديون عن هذه السيدة على الفور، كمبادرة منه في حل ما يستطيع من مشكلات تواجه المواطنين، وجزء من مشروعه الإنساني في مساعدة غير القادرين والمحتاجين.


ولي العهد الإنسان ينقذ مواطنة معسرة من السجن... كيف؟
أسرع محمد بن سلمان بدفع الدين عن تلك الشابة الثلاثينية العمر، وبالفعل تم الإفراج عنها، مما يدل على نبل خلق هذا الأمير وبحثه عن مساعدات حقيقية يقدمه لشعبه.
 وتنفيذا لما يقوم به من مبادرات كثيرة من أجل تحقيق العدالة بين المواطنين السعوديين.


وهناك الكثير من الأمثلة التي ثبت عطاء هذا الرجل، الذي يواصل خطا والده من أجل تحقيق أكبر قدر من العدالة والمساواة بين مواطني المملكة العربية السعودية.
 و ايضا العمل على رفعة الوطن، والقضاء على بعض التظلمات التي توجد فيه، مثل مشكلة الغارمات التي تمتلئ بها سجون العالم.


ليس لشئ سوى عدم القدرة على سداد الدين، مما يستوجب تدخل الدولة للسداد عن مواطنيها من خزينة الدولة.
 أو من خلال المساعدات التي يقدمها ذوي الأيدي الخيرة، من أجل القضاء على مثل هذه القضايا الإنسانية.