أم مسعود - نجمة تويتر في السعودية

 

 

بما ان هناك الكثير من المواطنات العربية المتميزة التي حفرت أسماءها بأعمالها وأيضا تركت بصمة واضحة على الساحة العربية في حبها لوطنها والاهتمام به.
حيث ان وطنها لا ينسي لها ما فعلته لأجله مهما كان بسيطا، وفي هذا المقال اخترنا ان نتحدث معكم اليوم عن ام مسعود نجمة تويتر القادمة التي جذبت الجماهير اليها.


كيف بدأت قصة أم مسعود
فلقد لوحظ ان هناك حساب موثق على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ال“تويتر” حظي بإعجاب ومتابعة الكثيرين من الجماهير العريقة.
وأيضا من مستخدمي مواقع الانترنت المختلفة، حيث أثار ضجة كبيرة بين المغردين منذ لحظة انطلاقه وحتى يومان.


وهذا على الرغم من أن الحساب تم تأسيسه على ال “تويتر” منذ أغسطس الماضي إلا أنه بدأ التغريد في الظهور أول أمس الموافق يوم (السبت).
 حيث ظهرت في أول تغريدة من تغريداته مواطنة عربية مسنة تقوم بقيادة مركبة باحترافية عالية حيث تدعى أم سعود نجمة تويتر وإنها تتحدث إلينا من حساب رسمي.


لماذا أصبحت أم مسعود نجمة تويتر ؟
ومن هنا بدأت ام مسعود في النشر عدة تغريدات البعض منها مرفق بمقاطع فيديو مهمتها التوعية المرورية لشعبها، فلقد ظهرت في إحدى الفيديوهات وهي تقوم ام مسعود نجمة تويتر بتدريب حفيدتها على قيادة المركبة.


 وظهرت ايضا في موقف اخر رائع لها وهي تقود مركبتها في أحد شوارع منطقتها وتبرز أوراقها الثبوتية لرجل المرور، وكل هذا قبل تهنئتنا لها بالحصول على الرخصة.


حيث تحرص ام مسعود نجمة تويتر على ان تكون رسائل توعيتها في النشر بطريقة ممتعة وشيقة وجذابة لقرائها.


حيث تتميز رسايلها بالعفوية والتلقائية الممتزجة بأبيات الشعر الشعبي والنبطي، وهذا ساعدها على جذب الآلاف من المتابعين لها والذين بدأ عددهم في الاقتراب من 100 ألف متابع خلال يومين تقريبا.
فيما بينهم أمراء وأيضا فنانون ومغردين مشهورين.


وهناك بعض المعلومات الأولية والتي أفادت وقالت إن حساب ام مسعود نجمة تويتر أصبح يقود حملات توعية هدفها الوصول لكل من قائدي وقائدات المركبات رجالا وسيدات.
وذلك بهدف توعيتهم بطرق القيادة السليمة والصحيحة وأيضا ضرورة الالتزام بكل قواعد وتعليمات المرور.