القبض على أخطر عصابة سرقة بالرياض

 

 

تفاصيل القبض على أخطر تشكيل عصابي بالرياض
بعد الأحداث الكثيرة والمتكررة في الرياض من حالات سرقات، للعديد من المحال التجارية، بدأت الجهات المسئولة النظر في هذه الحوادث، ومحاولة معرفة الجناة.
وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة والحصول على الأدلة توصلوا بالفعل على الجناة المسئولين عن ارتكاب تلك الجرائم التي تعددت في الآونة الأخيرة.


كشفت التحقيقات التي قامت بها شرطة أمن الرياض عن القبض على 8 أشخاص مكونين تشكيل عصابي منذ فترة.


وبالكشف عن جنسيتهم تبين أن جميعهم من الوافدين وبالفعل أقروا على الجرائم التي تم ارتكابها طيلة الفترة الماضية.


كيف تم القبض على أخطر تشكيل عصابي بالرياض؟
قام المقدم شاكر التويجري بتوضيح خطة القبض على المتورطين في حالات السرقة للمحلات التجارية بالرياض، وبعد العديد من التحريات توصلوا لمعرفة الجناة الحقيقيون.


 وتم القبض عليهم حيث لم يقوموا بالإنكار، بل اعترفوا على كافة الجرائم التي تورطوا فيها.
 والتي وصل عدد إلى 83 جريمة سرقة للمحال التجارية، والاستيلاء على مبلغ بقيمة 950 ألف ريال سعودي جراء تلك السرقات التي قاموا بها.


تم القبض على أخطر تشكيل عصابي بالرياض وإحالته لنيابة الرياض لاستكمال التحقيق معهم.
وإلقاء العقاب المناسب لهم جراء ما فعلوه من جرائم سرقة متعددة في مختلف نواحي الرياض، بالإضافة إلى استكمال الروايات حول هذه السرقات.


خلال الفترة الأخيرة وبعد السرقات المتكررة التي تم الإبلاغ عنها في مراكز الشرطة التابعة لمدينة الرياض، مما أدى إلى ضرورة الكشف عن هوية الجناة والقبض عليهم.
 وبالفعل تم ثبوت الأدلة وإلقاء القبض على هؤلاء الثمانية أفراد وقررت النيابة أن أعمارهم ما بين ال20 و30 عام أي في عقدهم الثاني والثالث فقط.
 وبالرغم من ذلك قاموا بارتكاب عدد كبير من جرائم السرقة.


وشددت النيابة على ضرورة تتبع الجناة والقبض عليهم وعقابهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم، ممن يفكر في زعزعة أمن الدولة أو ارتكاب أي نوع من الجرائم التي يجرمها القانون.
 كما أكدت أنه لا يفلت أحد من العقاب.