الأحمر يتربع على عرش ألوان الموضة الصيفية

 

 

يهتم النساء حول العالم بمظهرهن مهما كان الطقس باردا أو حارا، ويأتين أغلبهن بأحدث الموضات ليظهرن جمالهن في كل فصول السنة، ومع اقتراب فصل الصيف بدأت صيحات الموضة الصيفية في الاشراق، ليأتي معهد  الموضة الألماني إلينا ويوضح أنسب ألوان الموضة وأفضل الاختيارات للملابس لفصل الصيف القادم.

 

إذ قال معهد الموضة الألماني، في بيان له، "إن الأحمر يتربع على عرش ألوان الموضة في ربيع/صيف 2017"، مشيرا إلى أنه يعد عنوانا للجاذبية ورمزا للأنوثة والإثارة، فالأحمر يكسو هذا الموسم الفساتين والبلوزات والسراويل والأحذية والحقائب وحتى الإكسسوارات"، لافتا إلى أن مَن تبحث عن إطلالة عصرية ولكن هادئة يمكنها إضفاء لمسة حمراء بسيطة على مظهرها، كحقيبة يد مثلا
ومن جانبها، أفادت مجلة "إيلي" الألمانية، في تقرير لها على موقعها الالكتروني، "أن الرباط يزين الموضة النسائية في ربيع/صيف 2017، ليمنح المرأة إطلالة رياضية أنيقة، والرباط يزين هذا الموسم السروال والفستان والأفرول تماشيا مع الاتجاه نحو الأناقة الرياضية "Sporty Chic"، الذي يسود عالم الموضة حاليا".


وأشارت "إيلي"، إلى "أن هذا الاتجاه يمتاز بأنه يتيح للمرأة الحصول على إطلالة كاجوال وأنيقة في آن واحد؛ فعلى سبيل المثال يمكن الحصول على إطلالة مناسبة للعمل من خلال تنسيق سروال ذي أربطة مع بلوزة أكبر من المقاس وبليزر، على أن تكتمل الإطلالة بحذاء ذي كعب عال أو حذاء باليرينا ".


وذكرت المجلة الألمانية، "أن القميص المقلم يتربع على عرش الموضة النسائية في 2017، ليمنح المرأة إطلالة ذكورية تعكس جرأتها وتفرد أسلوبها"، موضحة "أن القميص المقلم يزدان هذا الموسم ببعض الحليات، التي تُضفي عليه لمسة أنوثة وجاذبية، مثل الكرانيش والأكمام الضخمة وصفوف الأزرار المميزة ، كما توجد موديلات ذات قصّة أكبر من المقاس، والتي تؤكد الطابع الذكوري والمتحرر للقميص".


وأضافت "إيلي"، "أن القميص المقلم يأتي هذا العام مصنوعا من الحرير أو القطن، مشيرة إلى إمكانية تنسيقه مع سروال جينز ذي أرجل قصيرة وواسعة وحذاء مسطح، كما يمكن إضفاء لمسة أنوثة على المظهر من خلال تنسيق القميص المقلم مع تنورة قصيرة ".


وأفادت المجلة الألمانية، "أن الجاكت الجينز الأكبر من المقاسيتربع على عرش الموضة النسائية حاليا، ليمنح المرأة إطلالة كاجوال متحررة تعكس جرأتها وتفرد أسلوبها ".


وأوضحت المجلة، في تقريرها، "أن الجاكت الجينز الأكبر من المقاس يأتي بحجم XL، كما أن هناك إمكانية الحصول على إطلالة أكثر جرأة وتفردا من خلال كسر قوالب التنسيق الجامدة، وبذلك بتنسيق الجاكت مع فستان يزدان بفيونكة أو بأكمام ضخمة على شكل البوق، وذلك لخلق تباين مثير يخطف الأنظار ".