إصدارات جديدة باللون الأحمر فى شركة أبل

 

 

أعلنت شركة أبل مؤخرا رسميا عبر متجرها الإلكترونى عن إطلاق نسخة خاصة باللون الأحمر من هاتف آيفون 7 وهاتف أيفون 7 بلس باللون الأحمر للإنضمام الى تشكيلة من الألوان التقليدية المعتادة, وتعد المرة الأولى التى تطلق فيها أبل هاتفا بلون أساسى أحمر, فقد أحدث هذا ضجة كبيرة فى عالم الهواتف المحمولة

وهناك سبب وراء إطلاق أبل آيفون 7 الأحمر بعدما تعاقدت شركة أبل مع منظمة
Red الخيرية للإيدز خلال الفترة الأخيرة, التى تتعاون مع شركات عديدة لبيع منتجات باللون الأحمر.

 

تعاقد شركة أبل مع منظمة Red الخيرية للإيدز:

ساهمت شركة أبل بمبلغ لا يقل عن 130 مليون دولار أمريكى بمثابة تبرعات لمنظمة Red الخيرية للإيدز, وقررت الشركة المساهمة بالأيفون الأحمر للصندوق التبرعات العالمى, والتبرع بقيمة ربع أرباح نسخة المنتج الى منظمة Red الخيرية.
 

والأمر الذى أدهش الجميع هو أن نسخة آيفون الأحمر أصبحت متاحة حاليا فى للطلب عبر الإنترنت وفى جميع المتاجر الإلكترونية حول العالم وذلك تم فى يوم الجمعة 24 مارس الماضى فى نسختى 128 و 256 غيغا بايت بسعر يبدأ من 749 دولار.


 

 

الحد من إنتشار فيروس الإيدز:

وقالت شركة أبل أن هذا المنتج يعطى العملاء فرصة كبيرة للمساهمة فى عمل تبرعات لإعطاء الفرصة الى خلق بيئة خالية من فيروس الإيدز ومعافاة المرضى منه, بإعتباره مرض قد أصاب أكثر من نصف سكان العالم بفيروس نقص المناعة البشرية حول العالم.

لذا قررت الشركة بالتبرع بجزء من أرباح المنتج للصندوق العالمى لمكافحة فيروس الإيدز مما أعطى الفرصة للعملاء القدرة على الحد من إنتقال الفيروس من الأمهات الى الأطفال.

 

يمكنك الحصول على هاتفى آيفون 7 وآيفون 7 بلس الأحمر من موقع apple.com, ولكن يختلفسعر الهاتف تبعا للونه
ومن المقرر أن يكون الإصدار الخاص بالهاتفين متاحا فى كلا من الولايات المتحدة الأمريكية و أكثر من 40 دولة ومنطقة ومن ضمنها الإمارات العربية المتحدة بحلول نهاية شهر مارس.

 

إصدارت جديدة حمراء فى شركة أبل:

ومن المقرر إنتاج إصدارت حمراء أخرى جديدة من منتجات أبل خلال هذا العام ومنها: الأيبود الأحمر, بيتس بيل, بورتابل سبيكر ومجموعة أخرى من ملحقات آيفون 7, مع توافر مجموعة ألوان جديدة من آيفون 7, بلاس السليكون فى آزور, كاميليل, ابل سليكون 7.

 

يشار الى تطوير شركة أبل نسخ الهاتفين بحيث يمكن الحصول على فرصة لتطوير الهاتف كل عام
مع إمكانية المساعدة فى الإعدادات الشخصية والمجانية فى المتاجر حول العالم.