6 علامات تدل على حملك فى بنت

 

 

فترة الحمل هى الفترة التى تقرب الزوجين من بعضهما أكثر من أى وقت آخر فهى تشير الى حياة زوجية قادمة برفقة المولود الذى يشاركهما الحياة الزوجية السعيدة ويضفى عليهما البهجة والسعادة والمسئولية كأب و أم, تعد أكثر الأوقات إثارة فى فترة الحمل التى يمكنك فيها معرفة جنس المولود التى تتشوقين الى معرفتها كثيرا لأسباب كثيرة منها الرغبة فى تحديد الملابس و التفكير فى الأسماء وغيرها من الأمور المشوقة.

 

إذا كنتى ترغبين فى الحمل فى بنت, يمكنك معرفة هذا من خلال علامات الحمل بدون إنتظار إجراءات فحص الموجات الصوتية , فقد أكدت الأبحاث العلمية أن نسبة حموضة الرحم فى وقت التلقيح تعد عامل أساسى فى تحديد جنس المولود, ومن هذا يمكنك بسهولة إستخدام هذه الوسيلة فى تعزيز فرص حملك ببنت عندما تكون حموضة الرحم مرتفعة و فى النهاية الأمر بمشيئة الله تعالى.
 

تعرفى على علامات الحمل فى بنت:

مستوي علو البطن :
يمكن تحديد نوع الجنين من خلال مستوى البطن فتعد هذه الطريقة قديمة حتى قبل ظهور علامات الموجات فوق الصوتية. يقال إذا كان مستوى البطن يبدو أعلى فتكون الإحتمالات الحمل فى بنت بنسبة عالية, ولكن تصيب هذه العلامة فى بعض الأحيان وليس دائما.


 

 

إرتفاع معدل نبضات القلب :

من العلامات الأكثر تأكيدا على معرفة نوع الجنين هى معدل ضربات القلب فهى علامة لها أساس علمى مثبت, فإذا كانت معدل نبضات القلب أعلى من 140 حتى 160 فيكون الإحتمال الأكبر أن يكون الحمل فى بنت أما إذا كانت معدل نبضات القلب أقل من 140 حتى 160 فيكون إحتمال الحمل فى ولد. فإذا كانت نبضات القلب أعلى فيكون الحمل فى بنت.

 

زيادة الوزن فى الجسم بالكامل:

عادة ما تكون المرأة الحامل فى بنت تعانى من زيادة فى الوزن فى الجسم بالكامل وليس فى البطن فقط, ولكن تختلف بالطبع من إمرأة الى أخرى.

 

لون البول:

يدل لون البول على معرفة نوع الجنين إذا كان ولد أو بنت , فإذا كان لون البول باهت و أصفر فيدل هذا على أن الحمل فى بنت.

 

تفضلين النوم علي الجانب الأيمن :

تجد المرأة الحامل طريقة محببة تنام عليها طوال فترة الحمل بالرغم من معاناتها المستمرة فى عد نومها جيدا طوال فترة الحمل, فإذا كنتى تفضلين النوم على الجانب الأيمن طوال فترة الحمل فهذا مؤشر قوى على حملك فى بنت.

 

الشعر الغير لامع:

تتحكم الهرمونات فى أعطاء الفتاة لون الشعر الذى يجعله باهت وغير لامع ففى فترة الحمل يبدأ الشعر فى السقوط والتدهور حتى يفقد رونقه ولمعانه. مما يدل على معرفة أنك حامل فى بنت بخلاف الحمل فى ولد فيكون الشعر لامع وجميل.