تصريحات حول زواج الفنان عمرو دياب والفنانة المصرية دينا الشربينى

 

 

ترددت الكثير من الشائعات فى الآونة الأخيرة عن زواج النجم عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربينى, تعد هذه ليست المرة الأولى التى يتردد فيها أنباء عن الزواج

فقد تداولت بعض الأقاويل على وجود علاقة تربطهما وان هناك بعض التصرفات التى تثير الغموض والشك حول تأكيد هذه العلاقة ولكن يحدث إلا نفى ماتردد عن وجود علاقة بينهما أو نفى الزيجة من الأساس.

 

بدأت الأخبار تتداول خلال تحضيرات الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى للخوض معا فى عمل فنى لبطولة مشتركة فى عمل يجسد قصة عمرو دياب و الفنانة تقوم بدور الزوجة.

 وهذا ما أثار الشكوك والظنون عن وجود علاقة بينهما ولكن تم نفى هذا

وسرعان ما أثير الشائعات مرة أخرى وخاصة بعد تواجد دياب فى حفل عيد ميلاد الفنانة دينا الشربينى بحضور عدد من الفنانين ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

 

فقد أوضحت الإعلامية "غدير حسان" مقدمة برنامج (راديو سكوب) عن وجود علاقة تجمع بين دياب ودينا الشربينى لعدة أسباب وأفعال منطقية مما تردد عن إستغلال دياب عيد ميلاد دينا الشربينى من أجل الإحتفال بزواجه منها, وذكر أن الحفل أقيم فى كازينو "دون كيشوت" بالزمالك وسط القاهرة بحضور عدد من الفنانين أصدقاء عمرو و دينا.

 

ويذكر أن عمرو دياب قام بحجز المكان بأكمله إحتفالا بالفنانة, وإقتصر الحفل على المدعوين فقط, وحرص دياب على كتمان الأمر عن الجميع وعد الإفصاح بأى معلومة, والغريب فى الأمر طلب دياب من المدعوين ترك هواتفهم المحمولة فى سياراتهم وعدم السماح لأى شخص بإلتقاط صورا للحفل.

 

و ماأكد الشائعات بعد تداول أقاويل عن تقديم عمرو دياب خاتم ذهبى للفنانة مغ العلم أنها غير متزوجة مما يثير الشكوك حول طلب يدها للزواج, ولكن لم يتم الافصاح عن ملابسات عن حضور دياب الحفل وتقديم الخاتم الذهبى.

 

كما أوضح البعض أن حفل عيد الميلاد قد سبقه فى ليلة سهرة جمعت كلا من عمرو دياب ودينا الشربينى و أحمد أبو هشيمة و شقيقه طارق و زوجته, وكانت السهرة فى كازينو (آشيا بار) فى مركب "بلو نايل".

 

ومن جانبه صرحت هدى الناظر مديرة أعمال عمرو ياب بنفيها للشائعات المغرضة التى لطالما طالت الفنان عمرو دياب وأكدت على عدم صحة المعلومات المتداولة عن زواج عمرو دياب و دينا الشربينى مؤكدة تكذيبها لهذه الشائعات أكثر من مرة.

 

والمشار اليه مما أثار الشك عند قيام زينة عاشور زوجة عمرو دياب بحذف صور عمرو دياب الشخصية من على حسابها على تطبيق الإنستجرام, وهو ما نفاه مقربون لزينة عاشور حول حذف صور عمرو دياب وما الى ذلك.